خدمات الدعم والتنفيذ Zendesk Zendesk

توفير تجربة عملاء استثنائية مع Zendesk + Integrass

تساعد شركة Integrass، الشريك العالمي لشركة Zendesk، المؤسسات على تصميم وتقديم تجارب عملاء عالمية المستوى مدعومة بمنصة Zendesk الرائدة في مجال تجربة العملاء. يتمتع فريقنا بخبرة فنية عميقة ورؤية ثاقبة لعمليات دعم العملاء لضمان أن يؤدي تطبيق Zendesk إلى تحقيق قيمة قابلة للقياس من اليوم الأول.

سواء كنت تبدأ من جديد أو تنتقل من نظام أساسي آخر أو تتوسع عبر المناطق، تقدم لك Integrass حلولاً مصممة خصيصاً لتعزيز الكفاءة والاستجابة ورضا العملاء.

لماذا Integrass لـ Zendesk؟

  • شريك Zendesk العالمي
    بصفتنا شريكاً رسمياً لـ Zendesk مع قدرات توصيل عالمية، فإننا نقدم التنفيذ والدعم الموثوق به للعملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والإمارات العربية المتحدة والهند.
  • خبراء Zendesk المعتمدون
    يضم فريقنا استشاريين ومطورين ومسؤولين معتمدين من Zendesk، وهم خبراء معتمدون في مجالات الدعم والدردشة والتوجيه والتحدث والاستكشاف وSunshine.
  • التخصيص الذي يركّز على تجربة العملاء
    نحن نصمم Zendesk خصيصاً لتناسب تدفقات العمل واتفاقيات مستوى الخدمة ومنطق الأعمال واستراتيجية القنوات المتعددة – لا حلولاً مبنية على ملفات تعريف الارتباط.
  • التكامل بين الذكاء الاصطناعي والأتمتة
    تعزيز الدعم باستخدام الروبوتات المدمجة وسير العمل والأتمتة الذكية لحل التذاكر بشكل أسرع وتحسين إنتاجية الوكيل.

خدماتنا Zendesk

تنفيذ Zendesk وإعداده على متن الطائرة

الإعداد والتكوين الكامل لمنتجات Zendesk وتهيئتها بما يتماشى مع منطق إصدار التذاكر وهيكل مركز المساعدة وسير عمل الوكيل.

التحسين والتخصيص

قم بتحسين وتوسيع مثيل Zendesk الخاص بك باستخدام المشغلات المتقدمة ووحدات الماكرو وقواعد العمل – بالإضافة إلى تحسينات العلامة التجارية لواجهة المستخدم وتحسينات التكامل.

نشر روبوتات الذكاء الاصطناعي وأتمتة سير العمل

قم بتنفيذ روبوتات مدعومة بالذكاء الاصطناعي وسير عمل ذكي لتقليل أوقات الاستجابة وإلغاء التذاكر المتكررة.

عمليات التكامل وواجهات برمجة التطبيقات المخصصة

اربط Zendesk بسلاسة بين Zendesk وSalesforce وJira وSlack وSlack وShopify وغيرها من الأنظمة من خلال واجهات برمجة تطبيقات آمنة وقابلة للتطوير.

الدعم الإداري والتدريب

إدارة Zendesk المستمرة، ومراجعة التذاكر، وإعداد التقارير المخصصة، وتدريب الوكلاء والمديرين.

فوائد Zendesk + Integrass

  • زيادة إنتاجية الوكيل بنسبة تصل إلى 40%
  • تقليل زمن الاستجابة الأولى بنسبة تصل إلى 60%
  • اكتساب رؤية في الوقت الفعلي باستخدام لوحات المعلومات المخصصة
  • توسيع نطاق الدعم العالمي بسلاسة

الصناعات التي ندعمها

البرمجيات كخدمة وتكنولوجيا

المنظمات الرياضية

الرعاية الصحية والتأمين

التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة

القطاع العام والتعليم

دعونا نبني عملية دعم أكثر ذكاءً

بصفتنا شريكاً عالمياً ل Zendesk، فإن Integrass هنا لمساعدتك على إطلاق الإمكانات الكاملة لمؤسسة الدعم الخاصة بك. وسواء كنت قد بدأت للتو أو قمت بتوسيع نطاق عملك، فإننا نوفر لك الأدوات المناسبة والموهبة والخبرة لتقديم خدمة عملاء تميزك عن غيرك.